أفضل وصفة لعجين المعكرونة بالبيض من إيتالي تورنتو

17 أكتوبر هو يوم المعكرونة الوطني وقد تكون مصدر إلهام لك لصنع المعكرونة الخاصة بك. فيما يلي أفضل وصفة لعجينة البيض من إيتالي تورنتو.

عجين المعكرونة بالبيض من إيتالي تورنتو


تنص  منظمة المعكرونة الدولية  على أنه يتم إنتاج أكثر من 600 شكل من أشكال المعكرونة في جميع أنحاء العالم ، والعديد منها متوفر في إيتالي تورنتو!


سيجد الضيوف الذين يزورون قسم المعكرونة وأقسام البضائع الجافة مجموعة متنوعة من  المعكرونة الطازجة  من المناطق الشمالية في إيطاليا مثل Piemonte (الموقع الأول لإيتالي) ، مع السميد الغني بالبيض والمعكرونة المحشوة بشكل متحلل والمعكرونة  المجففة  من جنوب إيطاليا ، والمصنوعة أساسًا من الدقيق والماء بأشكال أكثر زخرفة وتفصيلاً.



أفضل وصفة لعجين المعكرونة بالبيض

أفضل وصفة لعجينة المعكرونة بالبيض


مكونات

  • 3 أكواب (400 جرام) دقيق لجميع الأغراض غير مبيض أو دقيق من النوع 00
  • 4 بيضات كبيرة


طريقة التحضير

  1. كوّن كرة. على سطح عمل من الرخام أو الخشب ، ضع الدقيق في كومة. اصنع حفرة في وسط الكومة. في وعاء صغير ، اخفقي البيضة بالشوكة حتى تمتزج ، ثم اسكبيها في البئر. استمر في خفق خليط البيض بالشوكة مع سحب الدقيق تدريجياً من جوانب البئر حتى يمتص الدقيق البيض. إذا لزم الأمر ، بلل يديك تحت الصنبور واستمر في عمل العجين. بمجرد تشكيل العجين ، نظف يديك وسطح العمل.
  2. اعجن واعجن (واعجن).نظف سطح عملك ، أولاً عن طريق الكشط باستخدام مكشطة مقاعد البدلاء ، ثم المسح بقطعة قماش مبللة أو إسفنجة. طحين سطح العمل مرة أخرى. اعجن العجينة: اضغط على كعب إحدى يديك بعمق في الكرة ، مع إبقاء أصابعك مرتفعة ، ثم اضغط على العجينة مع دفعها بقوة بعيدًا عنك. ستمتد العجينة وتتدحرج تحت يدك مثل الصدفة الكبيرة. اقلب العجينة ، ثم اضغط على العجينة ، أولاً بمفاصل إحدى يديك ، ثم باليد الأخرى ؛ افعل هذا حوالي عشر مرات بمفاصل كل يد. ثم كرر عملية الإطالة والفصل ، باستخدام المزيد من الدقيق إذا لزم الأمر لمنع الالتصاق ، حتى تصبح العجينة ناعمة وحريرية ، لمدة 10 إلى 20 دقيقة. نوتا بين: الطقس وعمر الدقيق وحجم البيض والعديد من العوامل الأخرى يمكن أن تؤثر على نسيج العجين. إذا كانت العجينة جافة ومتفتتة ، يرش القليل من الماء الفاتر حتى يصبح لينًا. إذا كان رطبًا جدًا ، أضف الدقيق ، حوالي ملعقة كبيرة في المرة الواحدة ، حتى تتمكن من التعامل معه جيدًا. افردي العجينة على شكل كرة ناعمة.
  3. راحة. توضع العجينة في وعاء صغير وتغطى بغلاف بلاستيكي. اتركي العجين يرتاح لمدة 30 دقيقة على الأقل في درجة حرارة الغرفة أو طوال الليل في الثلاجة - هذه خطوة مهمة للغاية ، لذا لا تتخطيها!
  4. لفافة. شكلي العجينة على شكل دائرة خشنة. دقيق خفيف على سطح العمل النظيف. باستخدام الشوبك ، ابدأ في دحرجة العجين كما تفعل مع قشرة المعجنات ، بدءًا من المنتصف ثم تدحرج بعيدًا عنك إلى الحافة الخارجية. اقلب العجينة ربع لفة ، وكرر العمل بالطريقة التي تريدها. نثر كمية صغيرة من الدقيق على العجين كلما بدأت في الالتصاق بالسطح أو دبوس العجين. اضغط للخارج بعيدًا عنك باستخدام الشوبك ، واستمر في قلب العجين بين اللفات ، حتى يصبح حجم ورقة العجين 1/8 بوصة. تقضي التقاليد الإيطالية أن تكون ورقة العجين شفافة بما يكفي لقراءة صحيفة تحتها (نظرًا لأن هذا ليس صحيًا جدًا ، افعل الشيء نفسه بيدك - يجب أن تكون قادرًا على رؤيته خلف ورقة العجين).
  5. شكل. من الرافيولي إلى تاغليوني ، هناك المئات من أشكال المعكرونة الطازجة. للحصول على تاجلياتيل بسيط مقطوع يدويًا ، قم بلف ورقة العجين برفق حول الشوبك ، ثم انزلقها على سطح عمل نظيف ومرشوش قليلاً بالدقيق. قطعي لفافة العجين إلى شرائح بالعرض المطلوب ، ثم ارفعيها برفق في الهواء وضعيها على منشفة الصحون ، مفصولة. كرري العملية مع باقي طبقات العجين.
  6. يطبخ. تُطهى معكرونة البيض الطازجة بسرعة (فكر: من دقيقة إلى دقيقتين). بمجرد أن ترتفع إلى سطح ماء الطهي المملح بشدة ، فمن المحتمل أن تكون جاهزة. سيظهر اختبار التذوق ما إذا كان جاهزًا.
  7. تخدم. كل أنواع المعكرونة وأشكالها تقترن بشكل فريد مع أنواع مختلفة من الصلصات. شرائط تاجلياتيل لذيذة مع صلصة أثقل تتكون من اللحم أو الخضار الموسمية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اقرأ أكثر فوائد نبات القراص إثارة للاهتمام!

فوائد الشاي الأخضر

ما الأدوية التي يمكن أن تسبب تساقط الشعر؟